شحن سريع في مكة وجدة | شحن مجاني داخل السعودية عند الطلب بـ 200 ريال + عينات مجانية

الجودة العالية مع الرقابة والأمان

من أجمل مايمكن تصوره عن زيت الأرجان هو الذوق الرفيع والفائدة الصحية معاً. فهذا الذهب المغربي الغني بالأحماض الدهنية غير المشبعة والمواد المضادة للأكسدة يحمل تأثيرا إيجابياً على القلب والأوعية الدموية. ولا عجب في أنه كان يستخدم لعقود من قبل أهالي منطقة الأرجان لما فيه من الذوق والفائدة.

تتبع المسؤولية

كل مستهلك لزيت الأرجان من أرجاندور يستطيع أن يعرف من هي التعاونية المغربية والمرأة البربرية التي قامت بطحن وتحضير زيت الأرجان. فعند تحضير كل منتج من زيت الأرجان في التعاونية المغربية فإنه يعطى رقم مخصص يميزه والذي يتبعه من لحظة عصر الزيت إلى مرحلة التعبئة ٬ ويتم طباعة هذا الرقم على العبوة التابعة إليه. وهذا مايمنح منتجاتنا الشفافية والتتبع الكامل خلال عملية تحضير الزيت.

الحصول على الغذاء الفريد

زيت الأرجان في أرجاندور هو أول زيت يحظى بالقبول ضمن الغذاء الحديث الفريد وفق اللوائح الأوروبية (بند رقم EC No 258/97 للبرلمان الأوروبي وبحسب مجلس الغذاء الفريد المنعقد في بروكسل في تاريخ ٢٧ يناير ٢٠١٧ والذي تم قبوله أيضاً من قبل اللجنة الأوروبية ولجنة حماية الصحة والمستهلك كمنتج آمن للصحة.

المحافظة على المواد العضوية من البداية

في عملية استخراج زيت الأرجان المطحون يدوياً فإن أرجاندور ملزمة باللوائح الصارمة الألمانية والأوروبية (ECOCERT) والعالمية (USDA / NOP) المتعلقة بكيفية التعامل والتحكم بالمنتجات العضوية. فمنتجات أرجاندور تحمل شعار البيولوجية وهي ١٠٠٪ من مصادر بيئية. وهي خالية من مواد الحفظ الكيميائية المستخدمة على النبات وخالية من المبيدات الحشرية أو التعديل الوراثي. وخطوات الإنتاج مراقبة بشكل دوري من خلال مراكز التحكم بالمنتجات العضوية الموجودة في المغرب وألمانيا.

بدون تكرير ولا عملية إزالة للروائح

زيوت الأرجان من أرجاندور جميعها طبيعية وغير معالجة٬ ليست مكررة ولا تمر بعملية إزالة للروائح الذي تستخدمها معظم شركات مستحضرات التجميل في منتجاتهم. بحسب موقع ويكيبيديا (باللغة الألمانية Desodorierung) فإن عملية إزالة الرائحة من الزيت تتطلب تسخين الزيت لدرجة حرارة تتراوح من ٢٠٠ إلى ٢٣٠ درجة مئوية بما يسمى بعملية “التجريد البخاري” والتي تستمر إلى نحو٢٠-٦٠ دقيقة وتستهلك طاقة هائلة حيث أنها تتضمن ٨ إلى ١٢ كيلوجرام من بخار الماء لكل ١ طن من الزيت. وهذه العملية هي لا تزيل فقط الروائح الكريهة ولكنها تزيل أيضاً معظم المكونات الهامة والفعالة في الزيت مثل عنصر الستيرول Sterols والفيتامينات مثل التوكوفيرول Tocopherols.

التحكم والتحليل الدائمين

إن العمل في مصانع صغيرة يضمن التحكم الدائم لجميع مراحل التصنيع٬ من لحظة قطف الثمار مروراً بتقشير الثمرة والحصول على البذرة إلى عملية فرز البذور قبل الطحن والتي يجتهد فيها نساء البربر في تنقية أفضل البذور التي يتم فيما بعد طحنها لتحضير زيت الأرجان. وقبل التعبئة يتم فحص زيوتنا من قبل المعامل المعتمدة في المغرب والمعاهد المستقلة في ألمانيا (من حيث الطعم والرائحة) ومن ثم تحليلها (لفحص أي مواد مضافة كالمبيدات الحشرية) وأيضاً فحصها مايكروبيولوجياً (من البكتيريا والجراثيم). فنحن في أرجاندور حريصين على الإلتزام بالتعليمات والقوانين الصارمة في هذا المجال.

تحليل المخاطر والنقاط الحرجة أو مايعرف بـ(HACCP)

شركة أرجاندور هي شركة زيت الأرجان الألمانية الوحيدة التي تقدم نظام ضمان الجودة بدعم من منظمة الـ(GIZ) الألمانية وفق مفهوم HACCP لمنتجات زيت الأرجان في التعاونيات المغربية. وهذا المفهوم ينص ويهتم بمنع وإبعاد أي مخاطر محتلمة خلال عملية التصنيع للمنتجات.

أعلى الجوائز والأوسمة

إن الجودة المرموقة لزيت الأرجان من أرجاندور تم تأكيدها من قبل لجان الخبراء والكيميائيين وأشهر الطباخين العالميين خلال السنين الماضية. ومن الجدير بذكره هنا عدة جوائز منها: جائزة “منتج السنة: من مقترحات الغذاء العضوي” وجائزة “الطعم الفاخر” والجائزة الذهبية السنوية "DLG-GOLD”.

نضمن تقديم منتجات فائقة الجودة

  • لدينا خبرة تمتد إلى أكثر من ١٠ سنين في زيت الأرجان بالتعاون مع العلماء والباحثيين الرواد في مجال زيت الأرجان.
  • نستخدم الثمرات المقتطفة يدوياً ونحصل على بذور الأرجان من أفضل مناطق الأرجان.
  • شهدت لنا اليونسكو على الطابع التقليدي والراقي للطحن اليدوي لثمرة الأرجان.
  • ١٠٠٪ منتجاتنا بيولوجية عضوية٬ معتمدة٬ نباتية طبيعية٬ بلا تكرير ولا عمليات إزالة للروائح.
  • تحليل وتحكم دائمين من قبل المختبرات المستقلة المغربية والألمانية.
  • أكثر من ١٠ سنين عدالة واستدامة في التعامل مع التعاونيات النسائية في منطقة الأرجان إلى جانب المنظمة الألمانية GIZ.​

منتجات زيت الأرجان تحت الحماية الخاصة من اليونسكو منذ ٢٠١٥​

في سنة ٢٠١٥ قامت منظمة اليونسكو بإضافة شجرة الأرجان ومنتجات الأرجان المحضرة بالطحن اليدوي ضمن قائمة “التراث التقليدي وأفضل المبادرات الحمائية”. تحتوي هذه القائمة الآن على ٣٨ من العادات التقليدية والحرف المهنية المهددة بالإنقراض من ٢١ دولة حول العالم

طبيعي٬ عضوي ومعتمد من معامل ألمانية

خلال عملية تحضير منتجات زيت الأرجان للعناية بالبشرة فنحن نضع الاهتمام بالمصادر البيئية نصب أعيننا بالإضافة للحفاظ على طريقة الإنتاج في المعامل الألمانية. فالجوهر الرئيس في منتاجتنا وموادنا الخام والزيوت النباتية مستمدة من مصادر عضوية عالية الجودة. وبشكل دءوب فنحن نستغني تماماً عن المواد الحافظة المركبة في مقابل استخدام المكونات العشبية التي تحافظ على الجلد. ​ أرجاندور هي عضو في جمعية البيتا PETA التي تعد أكبر وأهم منظمة لحقوق الحيوان. فعلى ذلك نحن نرفض أي اختبارات حيوانية.

"جميع منتجاتنا نباتية فيما عدا مرطب الشفاه بزيت الأرجان فهو محضر من خلية النحل البيولوجية "

تتميز منتجات أرجاندور للعناية بأنها:

  • محضرة من زيت الأرجان للبشرة المحضر الفائق الجودة والمحضر بالطحن اليدوي.
  • من مكونات طبيعية عضوية المنشأ.
  • غير مكررة وليست مزيلة للرائحة (not deodorized).
  • خالية من المعادن والبارابين (No parabenes).
  • خالية من السيليكون والبارافينات (النفط الأبيض paraffins ) والمواد البترولية.
  • خالية من الألوان المركبة والعطور.
  • خالية من المواد الخام المركبة.
  • خالية من الكائنات الحية المعدلة وراثياً
  • خالية من التجارب الحيوانية
  • بيولوجية
  • نباتية

ممتازة جداً من ناحية الحساسية الجلدية

منتجات زيت الأرجان لأرجاندور للعناية اجتازت اختبارات الحساسية والأمراض الجلدية بمعدل “ممتاز جداً” وجميع المنتجات معتمدة كمستحضرات عضوية أصيلة وطبيعية وعضوية وفق قوانين الإيكادا ICADA الصارمة.

Logo list